عزف الاحساس ®

رسمنا من الاحلام لوحة اماني سننحققها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السلام عليكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولا في الأحلام

avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   الجمعة ديسمبر 04, 2009 4:42 pm

السلام عليكم

المهم ابي انزل لكم مقطع وناااسه


وابيكم تشوفونه(بالله يعني راح ياكلونه)

https://www.youtube.com/watch?v=sj6ppBNLfHw

اتوقع فيه احد شايفه@_#
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر اهلي

avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الجمعة ديسمبر 11, 2009 4:54 am

يسلموووو ع المقطع وصراحه

ينطبق عليهم المثل (الحاجه ام الاختراع)

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عزف الاحساس ®  :: You Tube-
انتقل الى: